السلآآم علييكم !
كيفكم ..
يلآآ نبدـآآ
رغد تقول لديما : ديما شو رايك العصر نروح بين عمو خالد ؟
ديما : اوكي نشاور لين
رغد : لين
لين: ايش بدك
رغد : شو رايك نروح بيت عمو خالد
لين: ايش بيت عمو خالد ما بدي روح
رغد : ليش حبيبتي
لين: لانوا هنيك موجود اسامة وانا ما بدي روح لشوف وجهو
رغد: ليش متزاعلة معاه
لين: لا بس مو حلو ودايما يجي جنبي وانا ما بحبوا
رغد : ما يصير تبئي بالبيت لوحدك
لين : عادي شو فيها
رغد لا فييها انتي البسي وتعالي وانا ما راح اخلي يجي عندك
لين: اوكي
رغد: يلا البسي
في بيت عمو خالد
ترن ترررررررررررررن
عصوم : جاي جاي
ديما: افتح عصوم
ام ديما اسكتي عيب
ديما: ماما
فتح الباب ودخلوا
عمو خالد : شباب ديرو بالكم على البيت والبنات نحنا خارجين ويمكن نتأخر شوي
الشباب طيب
اول ما راحوا اهالي
عصوم : ديما تعالي نروح غرفتي عندي ليكي مفاجئة
ديما : اوكي لعيون حبيبي
لين تقول في سرها : شو هالرومانسية
راحوا عصوم وديما وقفلوا الباب
وليد : مع اذنكم روح الحمام
الكل اذنك معك
وليد راح غرفتوا وزين شوي وكتب في الرساله
رآح وليد \ كتب في الرسآله
رغوده أنـآ آحبك و آتمنى أنك تحبيني
خن نروح لي لين !!
آسآمه : ليووونه تعـآلي لي غرفتي
لين : طيب !
لين : شوووو \
كـآنت غرفه اسامه مزينه عشان لين
آسآمه : مزينهـآ عشآنك يَ ليونه القمر
لين: عصبت و طلعت \
خن نروح لي عصومي و ديما
عصومي : د ددد يي ممم آ > ديمـآآ
ديما أستغربت : وش فيييك !
عصومي : مـآفيني شي \
ديمأ: طيب شو بدك ؟
عصومي: إإإإإإإإإي يييي شش
ديمـآ عصبت مرـآ وأنقهرت مرآ : وش فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
عصومي خآيف : مم مم مم مم ممم ممم ممم آف فف شي
ديمـأ جت فزت عصومي : عصومي حبيبي رد رد رددد .
\
نروح لي رغد و لييد
وليد : رغد تعـآلي أبيك في عرفتي .
رغد : طيب
رآحو عرفت وليد
رغد جلست : شو بدك .
وليد: خوذي الرسآله
رغد : أخذتهـآ و قرتهـآ
رغد ........ !
يَ ترآ شو رآح يصير
رغد بخجل : يوه عندي موعد مع ديومه وطلعت
وليد: رغوده قريتي الرسآله .
وليد : في قلبو : شكلهـآ مَ تحبني آهههههئ وقآعد يبكي .
نروح لي ديمأ و عصوم
عصوم :ديمآ بقولك شي
ديمـآ: شوبدك ..
عصوم : أنـآ آحبك و أموت فيكي و مجنوون فيكي
وعصوم وجه أحممممممممممر مرـآآآ مرآ مرآ مرآ
ديمـآ بخجل كتثررررو شكلهـآ طمآطه
رغد : ديوومه تعـآلي الموعد .
ديمـآ : يووووووووووه نسيت يلآآ بـآي عصومي
عصومي :بـآي .
عصوم لييه ديمـآ مـآ تحبني
ليين معصبه مرـآ وآسـآمه خـآيف أنـهـآ مأ تحبه وخآيف كتير .
أم لين : روحي ألعبي في الحديقه .
لين أوكي مـآمـآ
أم لين \ بـآي
لين : بـآي
ورآحت تلعب وجآ أسآمه .
وشآف لين وحدهـآ وآخذ الفرصه
آسآمه: ليونه الحلوه !
لين : هلآآ
آسآمه : كيفك
لين : تمآم وآنت
أسآمه : بشوفتك يَ قمر
لين عصبت : أنت لآحقني كل شوي و خر مـآأبيك مأبيك
ورآحت ودخلت الصآله وقلت ديمـأ و لين
لين : هلآ ديومه رغوده
ديمأ و رغد هلا ليونه
لين : شو شرآيكم نلعب آي لعبه
ديمـآ و رغد : يلآآ .
ديمـآ : وش نلعب .
جت لين ضربت ديمـآ ضربه قويه
ديمـآ: أي .
لين : آلحقيني . ههههههه
ديمـآو رغد عرفو العبه و لعبوهـآ .
عصومي شآف ديمـآ ورآ الشجره
عصومي : ديمـآ ليش أنتي هوون
ديمـآ : عصومي أوووووص نلعب
عصومي : بدي ألعب .
ديمـآ اوكي !
على عصوم .
عصومي 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
وقآم يدور وشآف ديمـآ و تركض ديمـآ و كآن قدىمهـآ لين وطعععع
ليين و ديمـآ ههههههههه صقعنـآ
وعصوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد: وش فيكم
لين و ديمـآ في نفس الوقت
صقعنـآ أح ..!
رغد : هههههههه ودي أشوف اشكآلكم .
ديما و لين \ خيييير !
ديمـآ : مآبدي ألعب و ليين أنـآ بعد مـآبدي .
رغد : خلآص مـآبدي ألعب
وعصوم وآنـآ بعد مأبدي .
عصومي : ديمـآ أبييك شوي في غرفتي ؟
ديمـآ : أوكي ططيب
وجـآ ولييد و شآف رغد .
: ولييد بصوت عـآلي رغووووووووووده تعآلي في غرفتي بسسسسسسسسسرعه
رغد خـآفت \\ طيب
ليين : بروح الحمآم وأنتم بكرآمه _
عصومي : أنتي بتحبيني قولي بسرعه
ديمـآ .....
يَ ترآ وس رآح يصير ..
ديمـآ بخجل كتير مرآ : أأأ
عصوم : قولي أنـآ أموت فيكي
ديمـآ وجهـآ حمممر : وانـآ كمــآن أحبك وأموووت فيك
عصوم من كثر الفرحه جى خم ديمـآ
وديمـآ : خلآص خلاص عصومي حبيبي .
وطلعت برآ
عصومي : ونـآسه تحبني وأأأأو ونـآسه
عصومي مبتسم مرآ
خن نروح لي رغوده
رغوده : شوبدك
وليد : رغد قولي تحبني
رغد جريأه ..~
رغد : أييه بحبحك \\ .
وديمـآ تصوت لي رغوده رغوده صوت عىآلي مرآ رغوووووووووووووووووووووووووددددهههههه
رغد : آصبري عورتي أذني .
ديمـآ : ههههههههههههه
ولين تطلعت من الحمآم وقدىمهـآ أسآمه
لين هلاآ .
آسآمه: هلآ وسحب يد لين
ولين : فك فك مـأبييك ..
آسآمه : نىطرهـآ يَ ححلوه أنـآ أحببببك قولي أحبك يَ أسآمه
لين مـآبي ..
لين قدرت تفك \\ عشآن كآن مصدوووم من كلآم لين وصىر يكرهـآ مرآ
وليد : أسآمه وش فيك حزيين
آسآمه : مـآفي شي
ولييد : ليييييييييين
لين : هلآآ وليد
وليد :تعآلي .
لييين: أوكي
أسآمه شآف لين جآ كشر ورآح عنهـآ
وليد :آسآمه
أسآمه : مشغول كتير
وليد: روحي نآدي رغد و ديمأ
ليين حآضر ورقت الدرج لقت آسآمه قدآمهـآ
وكآن بعطيهـآ كف !..
لييين : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
لييين لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
وططططططططططططع .
أسآمه : آحسن .
لين رآحت للحمآم وتصيييييييييح مرآ مرآ أقوى ششي
أم ليين : ويين بنتي شو صآر لي لييين
ليين : أنـآ هوون ~
أم لين : شو فيك تضآرخي .
لين زعلانه : مـآفي شي
أم لين : أكييد
لين : آكييد
ديمـآ و رغد : لين قولي الصدق ليش تصآرخي
لين : بقولكم بس لآتعلمون آحد
وقآلتلهم ليين .
ديمآ عصبت مرآ : خخخخخخخخخخخخخخخخخير
رغد معصبه : من جد ديمـآ مآتربى
ليين تصييح : آهههههههههههههههههههههههئ
ديمـآ : خلآص ليين لآتبكي
لين : أوكي
لين تلعب في المرجيحه
جآهـآ أسآمه يبي يلعب
لين كأنه مأصآر شي
لييين زعلآنه مرآ : هلآآ
آسآمه : أنقلعي خير تلحقيني في كل مكآن
ليين عصبت : خخير ورآحت وقآلت لآأشوف وجهك مرآ ثآنيه يجيني مغص
آسآمه مصدوم : إإيش
ليين رآحت عن أمهـآ
ديمـآ : رغد وليد عصومي طفشآنه وش نسوي ؟
رغد و عصومي و وليد : من جد
عصوومي ديومه تعآلي لي غرفتي
ديمـآ : أوكي \\
وليد : رغوده تعآلي لي غرفتي
رغد : أوووووكي
رآحو | في غرفه عصوم
عصوووم : ديومه خن نقول أسررآننآ
ديومه : أوكي يَ عصووم
عصصوم : ميب يبدأ
ديمـآ : أنت
عصوم بخجل: يلآآ
عصوم : بقولك سر سر عظييم .
ديمـآ : شنو ؟.
عصوم إأنـآ أذآ كبرت بتزوجك وأكييييد وأكيييد عشآني أمووت فيكي وأحبكي
ديمـآ بخججل أقووووووووووووووى شي مثثل الطمـــآطه الاحمرآ : ........
يَ ترآ شو رآح تقول
ديمـآ بخججل أقووووووووووووووى شي مثثل الطمـــآطه الاحمرآ : أنـآ كممآن كنت أفكر فيك من زمــآن أنـآ قآبله زوآجك من الحيين ..
عصووم طآر من الرفحه : صصدق
ديمـآ : آيييه ~!
ديمـآ: عصومي بطلع أوكي ..
عصومي تفضلي يَ عيوني .
ديمـآ أستحت : أبتسمت .
نروح لي ولييد ..
ولييد : إأنـآ أذآ كبرت بتزوجك وأكييييد وأكيييد عشآني أمووت فيكي وأحبكي
رفد آستحت مرآ مرآ : صرآحه يَ ولييد .
أنـآ أحلم فيك من الييوم وأمووت فييك .~
ولييد: جـآ بآس رغوده .
رغد مآتحب هآلحركآت
رغد بعصبيه : خلآص مـآآحبك مـآآحبك أكره أكرهك آهرك آكرهك مرآ مـآبي
وطلعت رغوده
ولييد قآعد يبكي مصدوم من كلآمه يبي يمووووت
وليد : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ليش أنـآ غبي غبي غبي
وليد رفغوده وش سووويت
عصومي طلع مع ديمـآ .
ديمـآ : هلاآ رغوده
رغد : هلآبك يَ دموشتي .
عصوم : ويني
رغد و ديمـآ : هههههههههههههههه
طلعت وليد من الغرفه حزيين مرآ.
عصوم وليدك شو فيك ؟ .
وليد بحزن : مـآفيني شي وخر وخر
ديمـآ : ولييييييييييد فييك شي وجت مسكت يد ولييد
وليد : فيكيني فكيني فكيني يَ ديمـآ
ديمـآ :لآ لميين تقول ..
ولييد يعني القوه ..
جآ وليد سحب بقوووه وطآحت ديمـآ
ولييد : قل تلك وخري وخري
رغوده بعصبيه : خيير يَ ولييد ترآهـآ مش لعبه
وليد : آحسسن ~
رغد بعصبيه : جت عطته كف .
ولييد ...
جت رغد عطتنه كف
ولييد مصدووووم مررره
ديمـآ : رغد خـلآص رغد بسس عشآن طيحه ..
رغد :/ لآوخري .
ديمـآ : رغوده خلآص
عصووومي : رغد خلآًص .~
رغد : بربييه مَ تربى أستغفر الله .
ديمـآ جت ضربته كف خفييف مرآ ..
ديمـآ : رغد آصحي آصحي آصحي ..
أنتي مب رغوده . ~
رغد : ديومه أنـآ رغد .
ديمـآ : لآ مب رغد ..
رغد : أنـآ رغد
ديمـآ بعصبييه صووت عآلي : أننننننننننننننتي مب رغوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده
رغد مصدومه : أنـــآ رغد ديمـآ صدقتيني .
ديمـآ : لو أنتي رغد كآن مىسويتي كذـآ .
رغد : آسسفه ديمـآ ..
عصوومم رآح عند ولييد يبكي .
عصومي : وليد ليش تبكي ..
وليييد : ......
عصومي رد علي
ولييد كـآن معصب مـلع خلق أحد أي وآحد قدآمه يهوآشه ويضربه
جآ عطآ عصومي بقوس على بطنه ..
عصووومي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي عورتني
ديمـآ + رغد : وش فييك عصوومي .
عصومي : مآفي شي
ديمـآ لآتكذب
عصومي : طيب بس وليد ضربني من بطني
ديمـآ و رغد : خخخخخير
ديمـآ : ولييد ترآ تجآوزت حدودك ..
ولييد :يطنز عليهـآ
ديمـآ عصبت جت مسكت يد وليد
كـــآن يبكي .. كذآ ديمـآ تركت يده ورآحت تصيييح
ولآحقهـآ عصومي .
ثم رغوده قآلت لي ولييد : وليد مآتوقعت تسوي كذآ .
ولييد : يصييح مرآ دموعه عجزت توقف .
تم رغوده لآحقت ديمـآ .. ~
عصومي : ديمـآ ديمـآ ديمـآ ديمـآ ينآديهـآ
ديمـآ ورآ الشجره .. ~
لآقآهـآ عصومي ~
عصومي : ديمـآ ..
ديمـآ : عصوووووووووووووووووووومي
عصومي: ديمـآ وش فييك
ديمـآ: مَ في شي ..
عصومي علميني مـآرآح آعلم أحححد
ديمـآ : آكييد ..
ديمـآ : مو شفت دموع ولييد ععرفت أنه منقهر منك و مني
عصومي مصدووم : ....
ديمـآ : مو شفت دموع ولييد ععرفت أنه منقهر منك و مني
عصومي مصدووم : من جد
ديمـآ : أيييه .
عصومي بعصبيه : أه يَ ولييد والله لآأضربك .
ديمـآ : لآلآ يَ عصووم لآ تضربه .
عصومي لآ رآح آضربه .~
ديمـآ مسكت يده
عصومي : ديمـآ فكي فكي أضربه رآح آضربه .
ديمـآ : لآ رآح آزعل منك . !
عصوم : وش أسووي بضربه وآجييك
ديمـآ : بزعل بزعل ترآ بزعل
عصومي : ولآ يهون زعلك .
ديمـآ بخجل : تسلم ~
عصومي كـآن وده يضربه بس آذآ كـآنت ديمـآ مب عنده
عصوم يرقى الدرج لقى وليييد
موجـآ يعطييييه كف وكـآن قوي مرآ
ديمـآ بصووت عـآلي أٌقووى شي : وققققققققققققققققققققققققققققققققققققف
عصومي مصدووم : ديمـآ لآزم آضربه لآزم آضربه
ديمـآ بعصبيه : لآلآلآلآلآ وقف وقف قلت لك وقف
عصووم رآح وكـآن يصييح .
ديمـآ : عصومي .
ورآحت تلحقه وبس ضيعته .
ديمـآ تنآدي : عصومي عصومي عصومي
رغد : هلآ ليش تنآدي عصومي ؟
بقولك كل السآلفه .
وقآلتلهـآ ديمـآ كل السآلفه .
رغد : بيلآآ ننآديه
رغد و ديمـآ : عصومي عصومي عصومي عصووووووووووووومي
ديمـآ حزنت : أنـآ أسبب أنـآ أسبب
رغد : لآلآ لآتلومي نفسك .
ديمـآ بصوت عـآلي : عصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومي
عصومي مصدووم : ديمـآ لي تنآديني . ؟
ورآح يركض ولقلى ديمـآ .
ديمآ : أنـآ آسبب آنـآ آسبب
رغد : ديمـآ مو أنتي
ديمـآ : أنـآ آسبب وخري عني أنـآ آسبب
جـآ عصومي
عصومي : لآتلومي نفسك
ديمـآ مصدومه : عصووووووووووووم ؟
عصومي : ألي صآر صآر
ديمـآ تبكي : آههههههئ .
وعصومي لآتبكيين ليش تبكيين
ديمـآ : ولآشي .
عصومي رآح غرفة
ديمـآ و رغد يتمشون
وليييد عند الدرج جـآلس
ولييين عن أمهـآ .
ليين طفشت : مـآ مـآ عطيني جوآلك
أم ليين : أوكي .
وكـآن الجوآل أي فون .
لين كأنت تمشي مـآ تنآظر الطريق آأصقعت
ليين : أأأأأأأأأي
ليين مصدومه آسـآمه .
ورآحت تركض لي الحديقه
و كآن آسآمه ورآهـآ
ولقت ديمـآ و رغد وتمسك يد ديمـآ
ديمـآ : وش فيك ليونه .
لين : آسآمه يلحقني
رغد : خـآيفه منه .
ليين : آييه و مره
ديمـآ أمشي معآنـآ طيب بس برجع جوآل أمي
ديمـآ و رغد أوكي .
ورآحت رجعت جوآل آمهـآ .
كـآنت تمشي وكـآن أسآمه قدآمهـآ
وكـآن يبي يعطيهـآ كف ثآني .
وليييييييد : مسك يده خخير
آسآمهـ متورط : مَ في شي
ولييد تعـآلي لين ...
وكـآنت لين مستآنسه ..
وكـآن ليين و ديمـآ يتمشون في الحديقه .
وفآجآه ولييد لقى رغد مع ديمـآ
رغد شآفت ويلد بس مـآتبي تجي عنده
ديمـآ : ليين تعآلي يلآآ
ليين : ططيب ..
وليد للحين ينآظر رغد
رغد تهمس لي ديمأ خن نطلع من الحديقه .
ديمـآ لييه
رعد وليد قدآمنـآ .
ديمـآ أوكي وطلعو
و عصومي كـآن نـزل . و لين و ديمـآ و رغد كـآنو بيرقون .
عصومي : ديمـآ أبيك .
ديمـآ ططيب ورآحت عند عصومي
ديمـآ : شوبدك
عصومي : بدي أقول الصرآحـه
ديمـآ : قوول
عصومي : ديمـآ أنـآ لآزن آضرب ولييد و لآ مـآرآح آهدئ آيدـآ
والحيين بروح آضربه وألي يصير يصير أهم شي أني آضربه
ديمـآ : ....
شو رآح يصير
عصومي :والحيين بروح آضربه وألي يصير يصير أهم شي أني آضربه
ديمـآ : أضربه بس بزعل عليك .
عصومي : نكفييين ديمــآ .
ديمـآ : بزعل عليك وتأكد أنب بزعل عليك .
عصومي دف ديمـأ وزعل منهـآ !
ديمـآ حست أنه زعل منهـآ ..
ديمـآ : عصومممممي .
عصومي وقف بس مـآرد علييهـآ
ديمـآ : عصووووومي
عصومي : وش تبيين ؟
ديمـآآ: بس بشوفك رآح صوتك ولآ > سخيفه .
عصومي : هههههههههههههه
عصومي يضحك من سخآفت ديمـآ ض1
ديمـآ ضحكتك . هع هع
طيب ديمـآ : عصومي أبيك بس بنآدي لين و رغد
ورآحت تنآديهم .
ديمـآ تقولهم : شرآيك نسوي حفله لي ولييد
الكل مصدوم ألي لين مَ تدري وش السآلفه ؟
عصومي : ليش
رغد : أييه ليش
ديمـآ : هو دآيم حزيين يعني حـآله عآيش في كآئبه .
رغد و عصومي معك حق ..
كل وحده تجبين هديه .
عصومي كيكه .
رغد التزيين
ليد و ديمـآ يسون الهدآيـآ .
شرآ عصومي الكيكه .
..وزينو وخلصو .
ورآحت ديمـآ تنآدي وليد
ديمـآ : ولييد ولييد تعآل
ولييد : وش تبيين
ديمـآ : أبيك شوي .
ديمـآ : رح لي غرفتك ..
وليييد بحزن : طيب
ديمـآ : بسسسسسرعه .
وليد ططططيب
وجآ وليد يفتح البآب
بف .. بف | ض1
وليد مستآنس | مو مصدق .
عصومي وليد آجلس مين يقطع الكيكه
الكل : ولييد
وليييد مستآنس : طيب
وقتعهـآ | وصفقوو .
وليد : شكرآ لكم و خرتو الحزت ألي في دآخلي .
وطلعت ديمـآ
ديمـآ : ليين يلآآ جيبي الهدآيآ
وفتحو البآب \ وليد كل هىذآ لي .
ديمـأ و ليين \ آييه
وليييد : مـأأقدر أصفلكو شعوري
رغد : ولييد أنـآ ىسسفه
ولييد : لآلآلآ مفروض أنـآ اتأسف
ولييد : أسسفه مرآ
الكل : عآدي ..
ونظفو الغرفه ..
وطلعو .
ديمـآ : رغد رغد ابييك ليين تعآلي
ليين : بروح أشرب مويه وأجيك
ررغد رآحت لي ديمـآ
لين رىحت لي المطبخ
وكآن آسآمه هينـآك ..
لي تفآجآة وعل طول طلعت من المحبخ وهو يلحقهتآ وكىنت لين بطيئه .
أسآمه سريع وطآحت لييين
آسـآمه : وآخيرآ يَ ليين يجيك الكف الثآني .
\ ليين تبكي صووت عـآلي ديمــــــــــآآآآآآآآآ ورغغغغغغغغد ولييييييييييد عصووووووووووووووووووووومي
أم ليين قآمت وش فيهـآ بنتي عصومي و لييد : لين تنآدينآ
وليد عآرف الموضوع .
رغد و ديمـــآ : لين تنآدينآ .
ورآح أسآمه : أم ليين شو فيكي .
لين مـَ في شي .
عصومي و لييد : شوفيكي ليونه .
رغد : لييييين ليش تبكي قولي
ديمـآ : أييه ليش تبكي ليووونه ردي ..
ليين : مَ فيني شي ..
ام لين رآحت عن الحريم .
وآخذو ليين
عصومي : قولي ليش تبيكين
لين بس مآتعلم أحد .
عصومي : أوكي .
وقآلتله كي السآلفه .
عصومي مآتربى
ديمـآو رغد وليد : من جد .
ديمآ : لآزم نربيه .
الكل يلآآ
وورآحو عند آسآمه .
ديمـآ : آسآمه ليش تضرب ليييين كف
رغد : وليش تلآحفهـآ
عصومي : ووليش تبي تعطيهأآ كف ثآني
وليد : مأتربييت
ليين : مأأبييك مأأبييك
آسآمه مصدوم مرآ . ..
وورآحو عند آسآمه .
ديمـآ : آسآمه ليش تضرب ليييين كف
رغد : وليش تلآحفهـآ
عصومي : ووليش تبي تعطيهأآ كف ثآني
وليد : مأتربييت
ليين : مأأبييك مأأبييك
آسآمه مصدوم مرآ . .. .
آسآمه مصدووم \ كلكم علي
الكل : آيييييييه
آســـــآآمه ينآظر ليين بحقر .
لين خـآفت بس مآتبي تبيين .
جت ليين في كل قوتهـآآ .
عطته ببقوووس
آسسآمه : آآآآآآآآآي خخخخخخيير ليين
وبدأ يلآحقهـآ
ديمـآ: خن نتوقف آسآمه
الكل : يلآآ .
وركضو \\ ولييد كآن سريع أسرعهم .
وآسآمه بقى شوي ويآصل لييين
بس في أحد وقفه .
مييين \\\ ديمـآآآ
وكـآن تعبآنه من الركض .
\ خن أقولكم كيف ديمـآ مسطت آسآمه
ديمـآ شآفت آسآمه بيمسك ليين
جت آركضت أقوى مـآعندهـآآ
ومسكته .
آسآمه مصدووم : فكيني وكـآن أسآمه آكبرمن ديمـآ .
آسآمه معصببب : قكييييييييييني
وطيحهـآآ طيحه قووويه مرـآآ .
رغد معصبه وجآبت العصآ ض1 يَ حركآت يَ رغوده .
رغد تبكي و معصبه : وضربة آسـآآآمه .
وتعور آٍآسآمه : طيب طيب أوريكم كلكم
ورآحت رغد عند ديمـآ .
ديمـآ’ مغمي عليهـآ .
وحطوهآ غرفة عصومي ..
وبعد نص سآعه .
ديمـآ : ويني أنـــآ .
رغد في غرفت عصومي .
ديمـآ قآمت و غسلت وجهـآ بعديين تذكرت كل ألي صآر .
ديمـآ : رغوده شرآيك نلعب عشآن ليين ..نوسع صدرهـ’آآآ
رغد | يلآآ أوكي
رغد + ديمـآ .: ليييييين تعـآلي
ليين خآيفه : طط ططيب
ورآحت عند رغدوه و ديومه
ديمـآ: يلآآ نلعب ..
ليين : شو ؟
ديمـآ : جت عند لين وضربهـآ قوييه شوي
ليين | ههههه عرفتهـآ .
رغد + ديمـآ :هههههه
ليين على رغد .
رغد ليش أنـآ بس
ليين | هههههه
رغد : ططيب
لييين اغبت عن الدرج ..
ديمـآ في الحديقه .
ورغد تلآحقهم .
فجـأهأ ..في وسط العب .ض1
لين : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
الكل مصدووم : ليييييييييييييين ؟
وش تتوقعوون ؟ وش رآح يصير ...
فجـأهأ ..في وسط العب .ض1
لين : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
الكل مصدووم : ليييييييييييييين ؟
وكـآآن \\ آســآمه !
وآخذ لييين وآج حط عل فمهـآ قمآش عشآن مآتتكلم
وحط في يدهـآ و رجلينهـآ ..
وحطهـآ في غرفه عمو خآلد و مروه
كل الامهـآت رآححو عن الدرج .
مآلقو ليين ..
والكل ينآدي \\ ليييييييييييييين ليييييييييييييييييييييين لييييييييييين
ديمـآآ : رغد آحلقيني بنروح ندورهـآ .
مو رقو نزل أسآمه .
أم ليين تبكي : أ سآمه ششفت ليين
آسآمه حرقت نذل : لآ .
ورآح .
رغد : أحس أنه هو
ولييد : رغد خن ندور فووق
عصومي : صآدق ولييد
ديممـآ + رغد : يلآآ .
ورقو عصومي و ديمـآ مع بعض
و لييد و رغد مع بعض ..
ديمـآ : عصومي لقيتهـآ
عصومي بحزن : لآ
ديمـآ تبكي .. تبكي : أههههههئ
عصومي /: لآتبكيين ندور و نلقآهـآ .
رقى أسآمه حس أنهم بشكون فييه
آآسآمه شبآب أتوقع شفت ليين تحت
الكل : آييه | ونزلو
وأسآمه نزل ليين ودآهـآ في الحديقه و فك كل شي
عصومي : يمكن في الحديقه
ديمـآ : يلآآ \\\ \\\ \\\ ورآحو لقو لين
ديمـآ رآحت تبكي ليييييييييييين
ليين : ديمـآآآآآآ وضمو بعض
ونآدو أم ليين وكلهم .
ولييين وآدهـآ تقوول بسس عصومي و لييد
رآحو عند آسآمه .
ولييد + عصوومي : أسـآآآمه نبييك
يَ ترآ شو رآح يصير .. !!
ولييد + عصوومي : أسـآآآمه نبييك
آسـآمه خـآيف : شو بدكم .
ولييد : أنت آخذت لييين
عصومي : لآتكذذذب .
آسآمه خـآيف بقوووه : عن أيش تقوولون .
ولييد : مىـآ بتعرف ؟
آسآمه : لإ .
عصوومي : صصدق . وألي يكذب ربي يحطه في النآر .
آسسسآمه وده يمووت الحيين : ليشششش أكذب .
وليييد : عصومي شكل آسآمه صصآدق .
عصومي :/ ططيب
ورآحـو عند رغد و ديمـآ
ليين قآلت كل السآلفه لي ديمـآ و رغد
ديمـآ معصبه : رغد يلاآ خن نروح لي آسآمه مـآتربى
رغد بعصبييه : يلآآ
ليين : لآلآلآلآ لآلآلآ .
ديمـآ و رغد : لييه
.
ليين مآبي ..
ولييد : هلآ بنآت
ديمآو رغد و لييين : هلآآ
عصووومي : شرآيكم نطلع لي المطعم
الكل : فكره ححلوه !
ديمـآ : بقول لي مـآمآ : رغد وأنــآآ كمــآن ولين وأنــــــــآ كمـآن .
وآفقو يرحون المطعم .
وآخذو جنآح كآمل لهم
ديمـآ و عصومي في جنآح .
ورغد و لييين و ولييد جنآح ..
عصومي : ديمـآ أكثر وآحد شخص بتحبي ميين ؟
ديمــآ بخججل كثييير : أأأنت
عصوومي من الفرحه جآ خم ديمأآ و بآسهـآ .
ديمـآ : خـلآلآلآص عصووومي
عصومي : أوووكي .
نروح لي رغد و لييد و لييين
ليين : بروح الحمــآم وأنتم بكرآمه ؟
ولييد و رغد : أوك .
وليييد : رغد أكتر شخص بتحبييه ميين ؟
رغد بخججل كثيير : أأإأإنت .
ولييد مو مصدق : جـآ بآس رغد بوووسه قوويه ..
وجآ شآلهـآ .
رغد : خلآًص ولييد خلآص ولييد حبيبي خلآص
ولييد : عديهـآ .
رغد بخججل : حبيبي قلبي أنت .
وليييييد : يسسسسلمو يـآ حبيبتي أنتي يأآ حيآتي
وجت ليين .
لييين : شوفيكم تنآظروني .
رغد : مـآفي شششي ..
وأكلو وخلصصصو .
ورجعو البيييت ..
وكــآنت السآعه 2 !
أم ديمـآ : ديمـآ تروحين البيت ولآ تنآميين عندهم
ديمـآ : بنآم
ورغد :أنـآ بنآم .
أم رغد أوووووووكي
ليين : أنـآ مأرآح .
أم ليين : ططيب
عصووومي مع ديمـآ ..
ولييد مع رغد
وأسآمه رآح لي بيته :
عصصومي جآ فتح على ديمـآ البـــآآب هو .
يَ ترآ شو رآح يكوووووووووووووووووووووووووووون
كـآنت ديمـآ تقرآ مجله
وعصومي مو دآري ؟
عصصومي جآ فتح على ديمـآ البـــآآب
ديمـآ فززززت .
عصوووومي خم ديمـآ
ديمـآ : شو بآلك ؟
عصومي : فرحـآن ~
ديمـآ : عشآن آيش
عصومي : عشآم القمر جمبي
ديمـآ : آستححت خلآص حبيبي قلبو .
عصومي : أوكي حححيآتي .
عصومي : تشربي شي .
ديمـآ : بدي عصصير .
عصومي : أطلب وآنفذ .
ديمـآ : على ذوقك .
نروح لي ولييد و رغوده
رغد : كآنت ططفشآن
ولييد : مآغير ينآطر رغوده و قول في قلبه عآش من يحبك
رغد عصبيت : وليييييييييييييييييييييييد
وليييد : هلاآ
رغد : ليش تنآظرني ؟
ولييد : مآفي ششسي
رغد بروح لي ديمـآ بقوله كلآم
وليد : خوذي رآحتك .
رغد طق طق
ديمـآ : مييين
رغد : أنـآ رغد
ديمـآ : تفضلي .
رغد : دموششه .
ديمـآ : رغودشه ..
رغد : شرآيكي نلعب على الشبآب
ديمـآ : فكككككككككككره أنتي أم لآفكآر
رغد : هههههههههههه
ديمـآ شو الخطه
رغد : نلبس عبآيآتتـآ وأنخوفهم
ديمـآ : يلآآآآ
ولبسو عبآيآتهم وطلعو آشآطلهم يخوفون
ورآحو عند عصومي
بس بدون صوت .
ديمـآ ضربت عصومي ضربه خفيفه .
عصومي لف
عصوووومي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو
ولييييييييد : عصوومي شو فييك
يَ ترآ شو رآح يكووووووون
ةوخل عصومي يزعل من ديمـآ و رغد
ديمـآ ضربت عصومي ضربه خفيفه .
عصومي لف
عصوووومي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو
ولييييييييد : عصوومي شو فييك
ديمـآ و رغد : رآحـوو .
وزينو عبآيآتهم
وليييد : عصومي وش فييك
عصومي جته صقعه من الخوف : أ أ ش شش ققق
وليد : شو فييييك قوول .
عصومي : شفت وآحد لآبس شي آسود و شكله يخوف .
وليييد : مين هآذآ .
جو رغد و ديمـآ حزينييين .
عصومي : ديمـآ ششفتي الشي الاسوود .
ديمـآ خنقة العبره : أ أ أ .
رغد : ددديمـىآ تكملي .
ديمـآ مآآأقددر .
رغد : بصصرف الموضضضوع .
ديمـآ : يلآآ .
رغد : عصومي و ليييد شرآيكم نلعب لهبة حححلوه .
عصوميي و لييد : ششنو ؟
رغد : تعآلوو .
الكل : يلآآ .
روآحو غرفه ولييد
رغوده : اللعبه هي. نطفي النور ونلعب و الشرطه ديمـآ و حنآ نتغبى هن ديمـآ .
الكل : ححلو يلآآ نلعععب .
ديمـآ : طيب ليش بس أنـآ
عصومي : لآأنك حلوه .
ديمآ أستحت : عيونك الحلوه .
عصومي : وه بس .
رغوده : يلآآ نلعب رغوده طفت النور ..
ديمـآ تدور وقتحت النور ..
لقت ولييد يبوووس رغوده و رغد مآعطته وجه .
ولييد غير ححركه .
وديمـآ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمـآ : من ورآنـآ ولييد
ولييد : أستحى خلاص كملو العبه .
ديمومه : دور وليييد .
ولييد : أوووكي .
وطفو النور .
ومسك شي وطلع رجل رغوده .
رغد في قلبهـآ : أخ يَ ولييد .
رغد بكل طآقتهآ .
قدرت تفلت منه .
ورآحت دييوومه الذله : أفتحت النور .
ولقت وليييييييد ...
ورغد .............
وعصووووووووومي
يَ ترآ شو رآحي يصير
وهل رغوده و ديومه هل يتأسفوووووووووووون
كل هآذآ في البآرت الجآي .
البآرت 14
لقت وليييد فم رغوده > أقلع أم الحآله يَ ووولييد .
وعصومي عن السرير .
ولييد وده يذبح ديمـآ .
وديمـآ فآطسسه ضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولييد عصب : مآبدي ألعب .
ديمـآ :آحسسن
ولييد بروح أنــــــــــــآآآم !!
ديمـآ : رغودد\ه يلآآ نقوول .
رغوده : يلآآ .
رغد\ + دموششه : عصومي نبييك ششوي وجلسو على السرير .
عصومي : شو ؟
ديمـآ : آحنننآ آسسفيين يَ عصومي .
عصومي على أيش
رغد : عشآن خوفآنــك .
ديمـآ : تكككفى حبيبي ! سآمحنـآ وديمـآ و رغد يبكووون جدآ جدآآآ ص1 ض1
عصومي : والله يَ ديمـآو رغد ألي سويتو فيني شي كبييييير .
ديمـآ / آحححـنآ مآكـآن قصصد .
وطلعت ديمـآ تبكي تببببكي تببكي .
رغود : ديمـآ أنتظري
عصومي طلع معآهـآ
مأبقى ألي رغوده و طلعت معآهمم ض1.
عصومي : ديمـآ رووحي أنتظري
ديمـآ وقفت : سآمحنـآ تكفففى .
عصومي رآح ضم ديمـآ : أكييد وليش مآىسآمح أحلى وحده في الدنيآ .
رغد : أحييييييييييييم أحييييييييييم يَ الاخوو حنآ هوون .
ديمـآ آستحت : تسسلم يَ فلبي و روحي و حيآتي .
عصومي بآسهـآ .
ولييد طلع .
عصوممي : آهــلآ وليييد.
ولييد : آهلآ رغوده >> شوفو ششوفو .
رغوده ودهآ تكسح ولييد : عصومي ديمـآ نتممشى .
ولييد وجهه طآيحح .
عصوم : كفوو أنتي .
رغوده تستحي : تسلم .
عصومي : فدييتكم أنـــــــآ
رغوده وأحنآ كمآن نححبك
ولييد : في الدمعه ورآح صآح في الغرفه
ولييد :
يَ ترآ شو رآح يصير و هل رغوده تصيري تحب عصومي
ولييد : في الدمعه ورآح صآح في الغرفه
ولييد : يَ رغوده تعرفيين كيف قد أحببك أع بسس ونـآم .
ديمـآ و عصومي و رغد في الحديقه .
ديمـآ : حبيبي عصومي أنت لم تكبر وش رآح تشتغل ؟
عصومي رآح جلس جمبهـآ : والله يَ دموشه نفس مآتشتغلين بشتغل .
ديمـآ : أهـآ .
رغد : يلآآ حبآيبي .. خن ننآم
عصومي و ديمـآ : يلآآ ~
ورآحـو نأموو .
قآم عمو خآلو و مروه .
عمو : يَ مروه أنـ اليوم العصر عندنـآ أستنرآحه و مممنوع الآولآد .
مروه : أييه صآدق .
عمو : بنخلي الشبآب هون ونجيب ليووون و أسآمه .
مرروه : طيب .
ودقت مروه على أم ليين وووأفقت أم ليين وآجبت ليين لي بيت عععمو
ودقت على أسآمه وجآبته هوون .
قآمت ديمـآ وفتحت البآب لقت ليين
ديمـآ : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه
ولييييم : ـــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
رغد و عصومي قآمو : شوفييييك ؟
لقو ليين \\\ ولين قآلتلهم كل شي ..
عمو ومروه رآححو للعزيمه .
رغد : ويين ولييد
وطلع وليييد .
رغد : بسسم الله توني أسأل عنك .
ولييد مستآنس : صصدق .
رغغد : أييه .
ديمـآ: صبآيـآ خن نفطر .
عصومي : يلآآ
ودق الجرس وطلع أسآمه .
وسو فطور وأكلووو .
لييين : صبآبآ شرآييكم نلعب لعبه .
الكل : ششنو .
ليين أي شي >> ~هه .
كلهم يفكروون لي أنهم طفشآنييين .
عصومي : ديمآ رغوده أبييكم شويـآ .
ولييد : أنقههر ..
ديمـآ و رغوده : حآضر .
ورآحو مع عصوممممي .
ليين : برووح معآهههم .
ولييد : آسآمه
أسآمه ......
وليد أسآمه
آسآمه :.....
وهزه
أسآمه : شو ؟.
ولييد : شوبآلك ؟ >> شأغل بآلك ض11
آسآمه : ولآششي
عصومي و ديمـآ و رغوده
طق طق طق
الكل ميين .
ليين : أنـآآ ليييين .
عصومي شوي روحي لييين
ليين أووكي .
عصووومي : حبيبأتي .
رغد : جت بآسته و ثم ديمـآ .
عصومي مستحححي مرآأآأآأآأ .
رغد : شو قلبو .
عصومي آ خم الثنتيييين .
ديمـآ / طلعت
عصومي : وييم ديومه .
ديمـآ : طفشآنه .
عصومي مآكملت كلآمي ؟
ديمـآ : يلآآ !
عصوومي : شرآيكم نطلع لي الحديقه الحيوآن
ديمـآ ورغد : ححلو يلآآ.
ونزلو .
عصومي : صصبآيآ شرآيكم نطلع لي الحديقه الحيوآن ..
الكل : حلووو يلآآ .
ورآحو طبعـآ رغد و ديمـآ رآحو مع عصوومي .
وآسآمه و ولييد و ليين مع بغغض .
بدأت المغآزله ؟ .
عصووومي : جآ ٌقآل في أذن رغد أمووت فيكي و مجنووني فيكي .
رغد أستحت تسلم .
عصومي : قآل في آذنهـآ أحححبك مووت بآسهـآ
وكآن ققدآم وليييد وأسآمه وليين بس مآأنتبهو
ديمـآ : جت رده البووسه .
عصومي فدييت هآلبوسسه .
ديمـآ آستحت : تسسلم .
ورآحو عن ولييد وأسآمه وليين .
ولييد جى مسسك يد رغغد وآخذهـآ .
وليد : نسيتي حبيبك .
رغد : لآ مآنسيتو ولآ عمر أنسآه .
وليد أستآنسس : فدييتك بس
ويتمشوووون .
ورجعو البييييييت .
رن جوآل ديمـآ .
ديمـآ الوو
أم ديمـآ : ديمـآ تعآلي الببيت
ديمـآ : مآبدي بدي أقعدن هوون .
أم : ديمـآ أووكي .
ودق جوآل رغد
رغد : الو
أم رغد : تبين تقعديين هوون ولآ
رغد : أه مـآمـآ بدي أقععد هوون .
أم رغد : أوكي بآي
رغد : بآي .
أم ليين .تبين تفعديين ولآ
ليين : أبي أقععد
أم ليين أوكي
بس أسآمه مـآيبي .
عصومي سسحب يد ديمـآ .
ورآح غرفته .
عصومي : ديمـآ أبي أتزوجك الحيين .
ديمـآ بس حنى صصغآر .
ثم مرآت سنوآت .
وكبرو .
ديمـآ : في الجآمعه مع رغوده
رغد : في جآمعه ديمـآ
ولييد : في الجآمعه
وليين : في الثآنوي .
أسآآآمه : تخرررج .
.
عصومي :بآبآ أبي أتزوج ديمـآ هيـأ كبري الحيين
عمو خآلد .
يَ ترآ شو رآح يكووون ؟
وهل ديمـآ توآقف وهل عمعصومي :بآبآ أبي أتزوج ديمـآ هيـأ كبري الحيين
عمو خآلد : أيييه والله عصومي ديمـآ بنت حلوه و دين و كل شي فيهـآ و كل وىحد يتمنآهـآ
عصومي بفرح : يعني أت موآفق
عمو : أكييييييييد
عصومي مومصصدق فرح كبييير كبييير : شكرآ يَ بـآبآآ
عصومي رآح يعلم أمه ووأفقت و دقت على أم ديمـآ
أم ديمـآ: هلآ
مروه : هلآبك
أم ديمـآ : شخبآرككم
مروه : الحمد الله بخير وأنتيم
أم ديمـآ : بخخير
مروه : أم ديمـآ عصومي يبي يخططب ديمـآ ممكن توآفقيين
أم ديمـآ : سبحآن الله أصلآ أنـآ كنت بخلي ديمـآ لي عصومي
مروه : شكرآ وصومي يبي كل الملكه و الزوآج
أم ديمـآ : ططيب بآي
مروه : بآي
مروه : وآفققققققت
عصومي بغمى علييه من الفرحه : ششكرآ مـآمــآ
أم ديمـآ : ددديمـآ حبيبتي تعآلي
ديمـآ : حآآضضر
أم دييمآ : عصومي بيبي يخططبك
ديمـآ مصدوومه : أنـآآ
أم ديمـآ : وهو فرآحن
أم ديمـآ : وأفقه
ديمـآ : م و آ فقه
أم ديمـآ أوكي واليوم المكله و الزوآج
ديمـآ : طططيب
وجـآآآ يوووووووووووووووم الملكه
وعزمو كل النـآس
فآديه : مبرووك
ديمآ : الله يبآرك فييك
دآـنه : مبرووووك صديقتي ديوومه
ديمـآ الله يبآرك فييه
دآنه حلوه وجميله وتدرس مع ديمـآ \\ وجسمهـآ رووووعــه
فرح : مبرررررروك ديوومه
ديمـآ الله يبآرك فيك
يآرآ : مبروووك حبيبتي ديوومه
ديمـآ : الله يبآرك فييك
فرح صديقت ديمـآ ونعوومه و دلوعه مرآ
يآرآ صدييقت ديمـآ رومنسسيه بكثير وتحرج صديقآتهـآ
ندى : مبروووك ديمـآ عقبآآلي
ديمـآ: هههههه الله يبآرك فيييك
ندى بنت خآلت ديمـآ : نعوومه بششكل أي لمسه تصرخ هي وديمـآ يحبون بغص وأربع و عشررين سآعه تكلمهـآ
ديمـآ كآن معهآ ندى .
ديمـآ : ندى خـآيفه مرآ
ندى مآفي شي يخووف
نروووح لي عصوووووووومي
عصومي شرآ لديمه ذهب .
وهو مستآنس .
أم ديمـآ : حبيبي ديوم عصومي ينتظر
ديمـآ : ططيب مـآمــآ
ودخلت ديمـآ
وكآن عصومي جآلس .
وديمـآ مستحيه .
عصومي : وليييه القمر منزله رآسه
جـآ جلس جمبهـآ
وهي تبععد \\
عصومي جـآ رفع رآس ديمـآ
عصومي : عيووونه خخخآق على ديمـآ
ديمـآ بصووم مآينسسمع : كيفك
عصومي : بخير موشفتك
عصومي بـآس ديمـآ من يدع و لبسه الخآتم و بآسه من خده .
كـآن فيييه كيكه عصومي قطع نص الكيكه
وأكله ديمـآ :
ديمـآ : شكرآ يَ قلبي
عصومي : وأخخخيرآ سسمعت هآلصووت يَ روووححححي
ديمـآ طلعت ورقت فوووق
وعصومي منصصدم :
وعلى أيششش ؟
كل هـآذآ في البآرت الجـآآآي
وهل دييييمـآ تبي الطلآآآق .
و يوآفق
عصومي منصصدم .
طلعت رغد \\ وديمـآ نست تقول لي رغد أنهـآ بتزوج
رغد بحززن : ديمـآ ليش مآعلمتيني
ديمـآ تصييح : أسفه رغد مأدرييييت .
رغد بحززن : خـلآص يَ ديمـآ أنتههت علآقتنـآ أدآمك كذآ
ديمـآ تصييح : لآلآلآ رغوده والله أنس نسييييت أسسفه أسسسفه
رآحت وطلعت و قعده عن الحرييييم
ديمـآ رقت فووووق \
وعصوومي في حـآله أنصددآم \\ عشآن ديمـآ خلته
ورآح غرفته يقووول \ ديمـآ أأكيد مآتحبني ؟ ! ونـآم
تدى : رغد ويين ديمـآ
رغد : مـآأدري ؟
ندى رقت فووق تطق بآب غرفة ديمـآ
ديمـآ \\ مأبي أحد مأأبي أحد
عصومي طلع من الغرف ودخلت الحمآم ندى عشأن عصومي .
عصومي : ديمأأ أفتححي البآب تكفييين
يَ ترآ شو رآح يصير .
عصومي : ديمأأ أفتححي البآب تكفييين
ندى : عصومي رح أنـآ ؤرآح أتفآهم معهـآ
عصومي : ططيب .
ورآح الغرفه !
ندى : ديمـآ أفتحي أفتحي أفتحي
ديمـآ : مـأأبي خلآلآصص !
ندى : ططيب ورآآحت
ديمـآ نزلت قعدة في الحديقه .
وجـآهـآ عصومي و قعد جمبهـآ .
ديمـآ : عصومي طلقني .
عصومي منصصدم : لييه ؟
ديمـآ : أبي أعيش حيآتي مع رغوود
عصومي منصدم ويصيح : ططيب عيشي معي .
ديمـآ : لآ أبي أعيش ثم أذآ فكرت أتزوج .
ديمـآ قآمت ورآحت عن الحرييم و مسكت يد رغد و صحبتهـآ .
ورآحت عند الحديقه .
ديمـآ و هي تصيح : رغد أنـآ مـَ أبي أتزوج ؟
رغد : لييه .
ديمـآ : أبي أعيش حيآتي معك .
رغد وضموو بعض .
ديمـآ قآلت لي أمهـآ و أبوهـآ و أم مروه وو عمو خآلد ..
مرآ أسبووع ولآ أحد شآف بعض .
ديمـآ دقت على بيت رغد مآيردوون .
ديمـآ أفتحت لآب تووب .
لقت رغود في المسن
ديوومـآ
هلآآ رغوده
رغودهـ
آهلييين ديومه
ديومـآ
وينك ليش مآترديين
رغودهـ
أصلآآ أنـآ مب رغد
ديومـآ
آجججل ميين ؟
رغودهـ
وليييد
ديومـآ
آهلن ولييد
رغودهـ
هلآآ .
ديومـآ
ويين رغوده
رغودهـ
رآحت مع عمو يزييد
ديومـآ
آهــآ أجل بأآي
رغودهـ
بـآآآي
ديمـآ دقت على رغد
ديمـآ :
الوووو رغد
رغد :
هه هه لآ
ديمـآ :
ويينك
رغود :
ولييد حبسني في الغرفه
ديمـآ :
ويينك أي غرفه
رغد :
المستودع .
ديمـآ:
جآيتك
يَ ترآ شو رآح يصييير
هل ديمـآ تنقذ رغد من الموفق أم لآآ
رغد في المستودع
دييمـآ : جآيتك
وكـآن عمو و زيد و أم رغد رآحو يشتلو عشآن كآنو بسآفروون وبس هم مآقلو لي أطفآلهم . وليد أستئآذن يروح لي بيت عمو زيد و وأفق و حط رغوده في المستودع \\ و دخل إميل رغد
ديمـآ : محمد ودني بيت رغد الله يخلييك
محمد : ليش ؟
ديمـآ : تكى تكفى أروجوك
محمد : يلآآ .
ودهـآ و رجع لي بيته
ديمـآ تطق الجرس .
وليد : شو هآذآ األي يدق الجرس
ورآح فتح لقى ديمـآ .
ولييد مرتبك : آهـلآ ديمـآ
ديمـآ : هلآآ .
ودخله .
ديمـآ خن نطلع لي الحديقه
وليد : يلآآ \\ وطلعو
ديمـآ : بروح الحمـآم وز أنتم بكرآمه
وليد : أوك
ورآحت ديمـآ للمستودع ؟
ديمـآ : رغد رغد
رغد : ديمـآ تكفيين سآعديني .
ديمـآ : أووكي ..
ديمـآ دقت على ـمهـآ وأبوهـآ يجون وقآلتلهم كل السآلفه وعلطو جو
أبو ديمـآ ......
يَ ترآ شو رآح يصير ؟؟
وهل وليد سيعآقب .
وأيبن مكآن وسيذهبوون ؟
ديمـآ دقت على ـمهـآ وأبوهـآ يجون وقآلتلهم كل السآلفه وعلطو جو
أبو ديمـآ : ديمـآ وين المفتآح .
ديمـآ : مـأأدري ؟
ديمـآ : بـآ بآ يمكن مع وليييد شوي أنتو أرقو فوووق شو في إيش أسوي
أم ديمـآ و أبو ديمـآ : أوووكي
ديمـآ رآحت عند ولييييييد
ديمـآ : وليد شرآيك نلعب في الدرجـآت
ولييد مرتبك : لآ م ش لا زم
ديمـآ : شششو .؟
وليد مرتبك مرتبك و خآيف : مش لآلآلآلآلآلآلآلآ ززززم
ديمـآ : أنـآ بدددي . يلآ أقووم
وليد مسكهـآ لآلآ مش لآزم
ديمـآ : أوول مرآ تقول مش لآزم .عشآنك أنت تحب الدرجـآت .
ولييد صصأح : أخـآآآف ..
ديمـآ : طيب أنـآ بدي
ديمـآ فكت . يده
وقومته .
ديمـآ :يوووه وين المفتآح
رغد : ديمـآ ديمـآ سآعديني
ديمـآ : ططيب ططيب رغد ؟
وليييد يصيح أن كشف أمره : رغد
رغد : مأودي أشوووف وجهك ولآ أسسمع صووتك .
وليد : عقآب عشآن مآتخليين حبييبك .
وعطته " كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككف "
ديمـآ : كل هآذآ عشآن شي سخييف .
وليد مو مستوعب جى بيرد الكككككف .
لآكن ديمـآ مسكت يده .
ديمـآ : رغـــد مـتبييك يعني أنقلع عن وجهــآآ .
ولييييد : خخير خخير مب أنتي تأمريين
ديمـآ عصببت عصببت وطولت صوتهـآ : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنقلع يَ قلييل ألآدددب
رغد في نفسهـآ : ديمـآ والله أني أحححبك أحبببببك \\ و توني أدري أنك تبآدليني . نفس الشعور
أم ديمـآ خآيف : شو صآر لي بنتي خن ننزل
أبو ديمـآ : يلآآ
ونزلو و لقو وليد طآيح على الارض و ديمـآ تصييح و معصبه .
وليد : شو جآبكم
أبو ديمـآ : لـه لـه يَ ولييد أنت ولد عآقل و تسوي كده ؟ مسستحيل ؟؟
أم ديمـآ : رح نعلم مروه و خآلد ؟
وليد : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ تكفووووون
ديمـآ : عطنـآ المفتآآآح
وليد : خذوي
وعطآهـآ و فتحت البآب
رغد و ديبمـآ ضمو بعض .
وأتصلو على عمو خآلد عشآن يعآقب ولييد
و جو عمو زييد و أم رغد .
مر ششهر ولآ شآفو بعض .
والكل يجهز لي الرحله ..
أم ديمـآ : يلآآ ديمـآ جهزي أعرآضك بروح
ديمـآ : ويين .
أم ديمـآ : بروح لي لندن .
ديمـآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىو
ديمـآ بروح أعلم رغغغد .
وعلمت رغد
والكل جآآآآهز ور كبو الطيآره
ديمـآ و رغد جم بعض و عصوم و لييد مع بعض ولين و جنىى مع بعض .
مصطفى مع محمد وعمو مع عمر
ابو ديما مع ابو زييد
ام ديماا مع ام رغد .
ديمـآ : رغد شرآيك نسسوي مقلب
رغد : أنتي سوي
ديمـآ : أصبري أنـآ بطييح و كأن رجلي تعورني و أنتي لآ تعطيني وجه \ خلآص كأنـأ متزآعلييين
رغد : بسسم الله عليك \\ طيب
ديمــآ طآحت
ديمـآ تصيح : أي أي
رغد : أحسن .
ديمـ،ـآ: حرآم عليييك
عصومي شآف ديمـآ على طوول جى عندهـآ .
عصوومي : شو حبيبتي
ديمـآ : مآفي شي .
عصومي : رجلك تعورك ؟
ديمـآ : لآلآلآ بس ألم خفيف
عصومي : ططيب
ديمـآ جت عند رغد
ديمـآ: شو هآذآ نشبه
رغد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمـآ : ليش تضحكي .
رغد : شكلك
ديمـآ شبكت معهـآ : هههههههههههههههههه أييه والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رعغد : خلآلآص
ديمـآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رغد علت صوتهـآ : قلت خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآص
الكل ينآظر رغد
رغد : بسسم الله وش سوييت
ديمـآ فآقعه ضضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد : ديمـآآ خلآص . بتصل على صديتقتي هدى نستهبل عليهـآ
وبدآل مآ تصل على هدى أتصلت على وليييد ؟
يَ ترآ شو رآح يصيركل هـآذآ في البآرت
الجآي و هل وليد رآح يتأسف .
بدآل مآ تصل على هدى أتصلت على وليييد ؟
وليد مستغرب .!
رغد : ديممم آ دقي ت على وووووو ليد بالغلط
ديمـآ منصدمه : جيبي أنـآ بكلمه وأصرف الموضوع ؟
رغد مستآنيه : شكرآ ديمـآ
ديمـآ : لآ دآعي .
وعطته ~!
ديمـآ : السلآآم عليكم
وليد مستغرب : وعليكم السلآآم .
ديمـآ : شوأخبآرك ؟
وليد مسستغرب : تمآم وأنتي
ديمـآ : تممآم
وليد : هآذآ تلفون رغد ؟
ديمـآ : جوآلي مآفي شآحن .وبدق على صديقتيودقييت عليييك في الغللط
وليد : آهـآآ \ ططيب ممكن أككلم رغوووده
ديمـآ : ...
ولييد : ديييمـآ
ديمـآ : رغد يبي يكلمك ؟
رغد : منصصدمه : ططيب بكلمه
ديمـآ خووذي .
رغد : السلآآم عليكم
وليد مستآنس : وعليكم السلآآم ورحمة الله وبركآته
وليد : رغوده والله أني أسسف مىدرييت بس أنتي أكيد أمك تحبين عصومي و تخليني ..
رغد : أه كنت بحب عصومي ووللحين بحبوه .
وليد منصدم ومعصب و يصيح : وليييه ولييييييييييييييه ؟
رغد : مآلك ششغل مآلك شششغل .
وليد منثدم و معصب و يصيح : حرأأأم عليك عذبتني .
رغد : ششو ولييد شششو ؟
وليد : مععع السلآآآمه
رغد : معع السلآآمه \\ بس بتوآسل مع في المسجآت .
وليد : أوكي
رغد : بـآي
وليييد : بآي
ديمـآ : رغغود وش صصـآر
رغد قآلتلهـآ شو صآر .
ديمـآ منصصدمه : شو بتحبي عصومي ؟
رغد بخخجل : أه 3.
ديمـآ : يَ حركآات بععلم عصومي
رغد بخخجل : لآآ يَ وييلك .
ديمـآ : مآعلي .
رآحت ديمـآ عند عصومي .
ديمـآ : عصومي شوي أبييك
عصومي مستآنس : عيوني لك .
ديمـآ بخجل تعآل .
عصومي : أوكي
رغوده رآحت للحمآم .
عصومي جلس مكآن رغد .
وديمـآ مكآنه .
عصومي مستآنس : شو قلبي ؟
ديمـآ : أقوولك رغوووووده تحححححبك
عصومي بخجل منصدم : أنـآ تحبيني
ديمـآ : أه آه آه !
عصومي : وه بس فدييته رغوده حبيييبت قلبي .
ديمـآ : أحييييييييم آحييييم
عصومي : لآلآ ترآ مآرآح أنسآك لآ تخآفيين
ديمـآ : ههههههههههههه
ديمـآ: عصومي خلآص جت رغوده
عصومي: بقعد أسوولف معه
ديمـآ: خخير أقوول بس طس
عصومي : ههههه لآ مآرآح أططس .
رغد بخخجل: آهلآأ عصومي .
عصومي قآم له .
عصومي في أذن رغد : فدييت ألي فدآني .
رغد في حآله خخجل :تسلم لي حبيبي
عصومي : يلآآ تأمرون علي شي.
ديمـآ : عصومي شف ورآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
عصومي : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
الكل : شوفيك عصومي
ديمـآ سسلكت الموضوع : مآفي ششي .
وطلع ورآه ولييد يبي يضربه .
عشآن جآ لم رغغد ..
ولييد في حآله غضضضب : لآ تلمس زوجتي لآ أوريك الششغل .
جت رغد وصرته كفففففففففففففففففففففففففففف !!
وليد منصصدم : أنـآآ رغد تسويلي ككذآ أوريك أوريك أورييك أورييك
رغد معصبه : آييه أسويلك ككذآ ومـرآح أصصير زوجتك .. تححلم تتحلم
ليين : رغوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده
يَ ترآ شو رآح يصير
وهل رغد تسآمح وليد
وهل عصومي يبي يترك ديمـآ ؟
كل هآذآ في البآرت الججآي
شرآيكم أبي أرآيكم في البآرت هآذـآآ
لين رغووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده
رغد : لييين أسسكتي \ شو
الكل : ليييين أقعدي مكآنك
عمر : لييونه عمري وححيآتي أقعدي مكآنك
لين تصيحي وتعلي صوتهـآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمـآبدي
عمر : خلاص لآ تقعديين > أف دلع دلع
أم لين عصصبت : ليين شو قلت لك أقعدي يعني أقعدي ولآ أجي أضربك
لين : حآضضر .
رغد : لين كنتي شو بتقولي .
لين : خن نلعععب
رغد : مش الحيين بعد شوي .
ديمـآ : رغغد أقعدي بقولك سآلفتي مو كنت طآيحه من الشبآك السيآره .
رغدجلسست بس قومهـآ عصومي .
عصومي : ديمـآ أبييهـآ رغغد ششوي.
ديمـآ في قلبهـآ طططيب يآعصومي خلآص خل رغد تنفعك مـآرآح أعطييك وجه .
ديمـآ : أكييد أكييد عـآدي .
عصومي : شككرآ .
رغد : شو تببغى ؟
عصومي : تعآلي عن بآبآت الحمآمآت .
رغد مستغربه : طيب .
رآحو .. !
وليييد في قلبه : أوريك يَ رغد أذأ مآشفتي العذآب ؟ مآتلميني ؟
ديمـآ شفقت على ولييد ؟
رآحت عنده :
ديمـآ : سلآآم
وليد : وعليكم السلآآم
وجلست جمبه !
ديمـآ :شو فيك جزيين هييييك ؟
وليد : مآفي شي !
ديمـآ : ألآ
وليد : مآفي
ديمـآ : لآآ
وليد : مآفي
ديمـآ لآأ
نروح لي عصومي و رغد
عصومي : رغوده رغوده خلآص ملكتي قلبي صصرت أمووت فييج يَ بععدهم .
رغد منصدمه وخجلآنه : تسلم .
رغد : طيب ديمـآ ؟ مآصرت تحبهـآ .
عصومي : أي أحبهـآ بس مو أكثر منج يَ رووحي رووحي .
رغد : لييييه ؟
عصومي : أحبك ..
وبآسه من خده الثنتيين .
ورجعو .
عصومي لقى ديمـآ و لييد يضحكون .
عصومي في قلببه يعني سحبتي علي و تتكرتيني ؟
آف منك يَ ديمـآ .
ديمـآ أنتبهت لي عصومي
ديمـآ : أسفه جلسست مكآنك .
عصومي : لآعـآدي .
ورآحت لي رغد ديمـآ أنتبههت لي البوسه ؟
وعرفت أن عصومي بآسهـآ و صآرت تبكي
رغد : شوفيكي .
ديمـآ : مآفي شي أنقلعي أنقلعي أنقلعي .
رغد : ليش ديمـآ شو سوييت