موضوع: قصه مررررررره حلوة عن ديومه وعصمي ووليد ورغوده الإثنين يونيو 27, 2011 1:26 pm
السلام عليكم بنااااااااات كيفكم تفظلوا القصه وليد ع 11 سنة عصومي 10 سنوات رغد 11 سنة ديمة 10 سنوات ديمة ورغد أ خوات أبوهم أبو رغد عصومي ووليد أخوان أبوهم عمو خالد رغد وديمة لسا ما بيعرفو عصومي ووليد عند رغد وديمة رغد:ديمة أنا طفشانة بدي اطلع عالبحر تطلعي معي؟ ديمة:لا ما بدي رغد:طيب وطلعت عند عصومي ووليد وليد:عصوم شو رأيك نلعب كورة بالبحر؟ عصوم:طيب وطلعو وفجأة وليد وهو يركض منشان يجيب الكورة صدم ببنت مين هي البنت؟ وليد انا اسف رغد لا عادي وليد بقلبو:شو بتجنن هي قمر أو بشر؟يقصد رغد وليد:شو اسمك؟ رغد:اسمي رغد وليد في قلبو:اسمها يجنن متلها رغد :وانت شو اسمك؟ وليد:اسمي وليد رغد:عاشت الأسامي وليد:تسلمي عصوم:يلا وليد نكمل لعب وليد:باي رغد رغد:باي ورجعت للبيت و حكت لديما الي صار رغد:لوتشوفي الولد شو بيجنن ديمة:شو اسمو؟ رغد:وليد ديمة:أها أبو رغد:تعالو يا بنات عندي الكم خبر البنات:حاضر الأبو:اليوم التقيت بصديق صرلي سنين ما التقيت فيه و عزمتو عالعشا ديمة:عندو أولاد؟ الأبو:عندو ولدين و بنت رغد:كم أعمارهم؟ الأبو:مابعرف يلا روحو تجهزو البنات:طيب وقت العزيمة الباب طقطقطقطق رغد:مين؟ عمو خالد:أنا صديق أبوكي رغد:تفضل عمو وليد بصدمة:انتي رغد بصدمة:انت ديمة:ليش بتعرفو بعض؟ رغد ووليد:ايه رغد:تفضلو ديمة بهمس:من وين بتعرفيه؟ رغد:لك هدا الولد الي حكيتلك عنو ديمة بهمس:هذا حبيب قلبك يا حلووة ههههههه؟ رغد بهمس:اسكتي يا ام لقافة ديمة:طيب شو حكيت أنا؟ عصوم:اي ماعرفتونا على بعضكم رغد:أنا رغد ديمة بخجل:أنا ديمة عصوم:أنا المعتصم بالله أو عصومي وليد:أنا وليد رغد:انتو وين تدرسون؟ وليد:احنا ندرس بمدرسة الحصاد بس حننتقل لمدرسة عمان الدولية رغد:هي مدرستنا عصوم ووليد فرحو رغد:يلا نلعب الكل:يلا راحو يلعبو فجأة وليد:رغد ممكن توديني عالحمام؟ رغد:طيب و بالطريق وليد:رغد أنا رغد:انتا شو؟ وليد:بحبك رغد بخجل شديد:أنا كمان وخرج وليد من الحمام أكرمكم الله و راحو يكملو لعب وفجأة شو صار؟
رغد:ااااااااااااااااااااااه وليد سمعها وراح يلقاها مغمى عليها وليد:الحقوني بسرعة الكل تجمع حول رغد ديمة:ماما بابا ساعدوني اجو الكبار و أخدو رغد للمشفى الدكتور : بدها عملية عمو زيد:طيب العملية خطيرة ؟ الدكتور:بصراحة ايه و هلأ رح ندخلها لغرفة العمليات الكل يدعي لرغد بعد ساعتين طلع الدكتور و الكل تجمع حوله الدكتور:مبروك نجحت العملية وليد صار ينط من الفرحة وليد:ممكن أشوف المريضة؟ الدكتور:طبعا بس هي لسا ما فاقت وليد:طيب دخل وليد لعند رغد وليد:لو تعرفي أديش بحبك يا رغد فيقي منشاني رغد فتحت عيونها رغد بصوت تعبان:وليد وين ماما؟ وليد بفرحة:انتي فقتي هلأبروح أنادي امك وطلع وهو يركض وليد:رغد الكل:شوبها ؟ وليد:فاقت الكل:هييي وراح ليخبر الدكتور الدكتور:هلأ بننقلها لغرفة خاصة ونقلوها الكل:الحمدلله عالسلامة يا رغد:لله يسلمكم بعد أسبوع رغد طلعت عمو زيد:أنا عازمكم للعشا عندي رغد و ديمة:شكرا بابا عصومي ووليد:شكرا عمو وقت العزيمة الباب طقطقطقطق رغد:مين؟ وليد:احنا اجينا رغد:تفضلو الكل:زاد فضلك الكل دخل الا وليد الي كان معو باقة ورود وليد:هذا الورد للوردة الي قدامي الحين رغد خجلت رغد بخجل:تسلم حبيبي ولود وليد:عيديها رغد:تسلم ولود وليد:الكلمة الي في نصهم رغد ووجهها أحمر:حبيبي وليد:يا حبيبتي انتي عند عصومي وديمة عصومي:ديمة أنا أحبك ديمة:أنا كمان عصومي:ايش رأيك نطلع للحديقة مع رغد ووليد؟ ديمة:يلا راحو خبرو رغد ووليد وطلعو رغد:نلعب المساكة الكل:طيب ديمة و هي تركض خطفها رجال
عصومي ووليد ورغد شافو السيارة و راقبوها من بعيد حتى عرفو المكان يلي فيه ديمة عصومي:اجت عبالي خطة رغد ووليد:شوهي؟ عصومي:الخطة هي... وليد:متى رح ننفذها؟ عصومي:بالليل بس لازم ننام هون و ما لازم الكبار يعرفو أن ديمة مخطوفة الكل؟ماشي و بالليل عصومي:يلا ننفذ الخطة رغد ووليد:يلا رغد:ماما احنا طالعين نشم هوى وديمة نايمة الأم:طيب وصلو للمكان ولقو الرجال بدو يضرب ديمة (بعيد الشر عليها) اجا عصوم وضربو بمطرقة فأغمي عليه ووليد ورغد ربطوه بالحبل وفكو ديمة و طلعو ديمة:شكرا لالكم الكل:العفو لازم تشكري عصومي ديمة:عصوم انت بطلي عصوم:شكرا ديوم بس لا تقولي لحدا يلي صار ديمة:ماشي ووصلو البيالأم:وينكم لهلأ؟وديمة هون فكرتها نايمة الأطفال حكو الي صار لأم ديمة ورغد الأم:أنا فخورة فيكم الأطفال:تسلمي وراحو ينامو و صحيو الساعة 9 الصبح ديمة: بابا بدنياك تطلعنا عالحديقة ممكن؟ عمو زيد:طبعا يلا روحو تجهزو تجهزو و طلعو وبالسيارة كانت جلستهم رغد وليد عصوم ديمة الوليد بهمس:رغد انتي أحلى بنت شفتها بحياتي رغد بهمس و شوي و يغمى عليها من الخجل:تسلم ولودي عصوم:شو عم تحكو؟ وليد:ليش مايحألي احكي كلام لحبيبتي رغد قرصته عمو زيد:شو؟ وليد:أأأأقصد رغد عمو زيد حس انو وليد يحب رغد ورغد كذلك بس صبر لحتى يرجعو عالبيت و يحكي مع رغد ووصلو الحديقة عند رغد ووليد قاعدين عم يحكو وفجأة اجا حرامي كان بدو يخطف شنطة رغد بس وليد عطاه بوكس فهرب عند عصوم وديمة عصوم:ديوم قلبي ممكن طلب؟ ديوم:طبعا عصوم:بدي بوسة ديمة بخجل:طيب وعطته وكان في حدا شافهم